The Single Best Strategy To Use For كيف يمكن شراء العملات الرقمية عبر النت؟

Wiki Article



منصة التداول الفعلية رائعة أيضًا. سهل الاستخدام للغاية، تتميز بأنها غنية وسهلة التنقل. كما أنها تعتمد على الويب لذا يمكنك تداول العملات الرقمية أينما كنت في العالم!

تجنب الألفاظ النابية أو الهجمات الشخصية الموجهة للمؤلف أو لأي مستخدم آخر.

يعتمد هذا على خوارزمية محددة مسبقًا تتفاعل مع ظروف السوق المحددة.

ولكن ماذا لو كنت لا تريد الوثوق في بورصة مركزية بأموالك؟ بعد كل شيء، تم تأسيس العملة الرقمية على مبدأ التخلص من الوسطاء.

وبالنظر إلى طبيعة البورصات العالمية الرئيسية، يزداد حجم التداول الكلي في السوق عندما تتداخل أكثر من جلسة تداول في نفس الوقت.

رسوم المعاملات: تختلف رسوم المعاملات من منصة لأخرى؛ لذلك، تأكد من فهم رسوم الإيداع والمعاملات والسحب قبل الانضمام إليها من خلال الاطلاع على الرسوم من خلال موقع الويب الخاص بكل منصة.

تحذير من المخاطر: تداول العملات الأجنبية (فوركس) وعقود الفروقات ("" العقود مقابل الفروقات "") هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش.

قم الآن بتسجيل الدخول / تسجيل مجاني لحفظ إعدادات الرسم البياني الخاص بك.

لقد تم إيقاف إمكانية التعليق لك بسبب تقارير سلبية من المستخدمين. ستتم مراجعة حالتك من قبل مشرفينا.

وإذا أردت مراجعة ساعات عمل سوق العملات وشرح عن البورصات العالمية الرئيسية وجلسات التداول، يمكنك قراءة موجز عن كيفية عمل سوق العملات على مدار الساعة في جميع أنحاء العالم من هنا

ESMA intervention measures only implement to prospects of the Allnew investments Ltd (CY) . It truly is your responsibility to choose the Place of work which is most suita­ble in your trading requires.

ملحوظة: ليست كل المحافظ تقبل تخزين العملات الرقمية جميعها، فإن المحفظة التي ستشتريها يجب أن تقبل العملة الرقمية التي تريد شرائها، فلو اشتريت البيتكوين مثلًا سيكون عليك شراء محفظة تقبل تخزين البيتكوين، وهكذا قياسًا على كل العملات الرقمية الأخرى.

ويزداد النشاط في السوق خلال تتداخل جلستي لندن ونيويورك. يُعتبر الدولار الأمريكي واليورو هما أكثر العملات شعبية في التداول، وهذا التداخل بين الجلسات يشكل الجزء الرئيسي من الصفقات العالمية. يتم إجراء بعض من أكبر التحركات في السوق خلال هذه الفترة، وخاصةً عندما تصدر التقارير الرسمية من الولايات المتحدة، ويقوم المتداولون الأمريكيون بفتح المراكز بناءً على الاتجاهات خلال الفترة الأوروبية السابقة.

المعلومات الواردة ???? ????? ??????? ??????? ??????? في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو بلجيكا أو كندا أو سنغافورة ولا يُسمح باستخدامها من قبل أي شخص مقيم في أي بلد تتعارض فيه القوانين أو اللوائح المحلية مع ما ورد في هذه المعلومات.

Report this wiki page